الشؤون القانونية

شروط وأحكام الموقع الإلكتروني

مرحبًا بك في موقعنا الإلكتروني. إذا واصلت تصفح هذا الموقع الإلكتروني واستخدامه، فإن ذلك يعد موافقة ضمنية منك على الالتزام والامتثال للشروط والأحكام التالية التي تحكم مع سياسة الخصوصية لدينا – وتتوفر نسخة منها هنا:www.seaworldabudhabi.ae علاقتنا معك فيما يخص هذا الموقع الإلكتروني ("شروط وأحكام الموقع الإلكتروني"). وفي حال عدم موافقتك على أي من شروط وأحكام الموقع الإلكتروني هذه ، فيجب عليك عدم استخدام هذا الموقع الإلكتروني

من نحن

يتم تشغيل سي وورلد أبوظبي (المشار إليه فيما يلي بلفظ “المتنزه”) والنطاق www.seaworldabudhabi.ae   (بما في ذلك النطاقات الفرعية له) (ويشار إليه فيما يلي بلفظ "الموقع الإلكتروني") بواسطة شركة فرح إكسبيرينسز ذ.م.م، المشار إليها فيما يلي بلفظ “فرح” أو “نا الفاعلين” أو “نا المفعولين” أو “نحن”. يشير لفظ “أنت” إلى الشخص المستخدم أو المستعرض لهذا الموقع الإلكتروني.

إشعار حقوق الطبع والنشر

تم تسجيل اسم نطاق هذا الموقع الإلكتروني من قبل شركة سي وورلد باركس آند انترتينمنت، إنك. يشكل محتوى هذا الموقع الإلكتروني موادًا مسجلة بحقوق طبع ونشر مملوكة أو مرخصة (حسبما ينطبق) لشركة  سي وورلد باركس آند انترتينمنت، إنك. أو أي من الكيانات التابعة لها، شركة ميرال لإدارة الأصول ذ.م.م وشركة فرح إكسبيرينسز ذ.م.م. وجميع الحقوق المتضمنة في اسم نطاق هذا الموقع الإلكتروني وكامل محتوى هذا الموقع الإلكتروني محفوظة. لا يجوز لك توزيع أي من محتويات هذا الموقع الإلكتروني أو إعادة إنتاجها أو استغلالها تجاريًا إلا بعد الحصول على موافقة كتابية مسبقة من صاحب (أصحاب) حقوق الطبع والنشر.

الاستخدامات المحظورة

لا يجوز لك استخدام هذا الموقع الإلكتروني بأي صورة من الصور التالية:

على نحو يؤدي إلى انتهاك أي من القوانين أو اللوائح المحلية أو الوطنية أو الدولية المعمول بها؛

على نحوٍ يمثل احتيالاً، أو يتضمن أي تأثير أو غرض احتيالي؛

بغرض إضرار – أو محاولة إضرار – الآخرين بأي صورة من الصو؛.

لإرسال – أو توجيه – أي مادة إعلانية أو ترويجية غير مصرح به أو غير مرغوب فيها أو أي من أشكال الجذب المماثلة الأخرى (البريد الإلكتروني العشوائي أو الرسائل غير المرغوب فيها)؛ 

للإرسال المتعمد لأي بيانات أو إرسال أو تحميل أي مادة تحتوي على فيروسات أو تروجان أو فيروسات متنقلة أو فيروسات موقوتة أو برامج لتسجيل نقرات لوحة المفاتيح أو برامج تجسس أو برامج إعلانات متسللة أو أي برامج ضارة أخرى أو شفرات حاسوبية مماثلة تم تصميمها للتأثير بالسلب على تشغيل أي جهاز أو برنامج حاسوبي (يُشار إليها جميعًا بلفظ “فيروس")؛

لإعادة إنتاج أي جزء من هذا الموقع الإلكتروني أو تكراره أو نسخه أو إعادة بيعه.

للوصول أو التداخل أو إتلاف أو تعطيل أي جزء من هذا الموقع الإلكتروني أو أي معدات أو شبكة مُخزن فيها هذا الموقع الإلكتروني، أو برامج مستخدمة في تقديم هذا الموقع الإلكتروني، أو أي معدات أو شبكات أو برمجيات مملوكة للغير أو مستخدمة بواسطته.

ويُشار إلى كل مما سبق بلفظ “الاستخدام المحظور”.

نحن لا نضمن بأن موقعنا الإلكتروني سيكون آمنا أو خاليا من الأخطاء أو الفيروسات. حيث تقع عليك مسؤولية تكوين تكنولوجيا المعلومات وبرامج الحاسوب وبرامج الوصول إلى موقعنا الإلكتروني الخاصة بك. يمكنك استخدام برامج الحماية من الفيروسات الخاصة بك. 

لا يجوز لك محاولة الحصول على وصول غير مصرح به إلى موقعنا الإلكتروني أو إلى الخادم الذي يتم فيه تخزين موقعنا الإلكتروني أو أي خادم، أو الحاسوب أو قاعدة البيانات المرتبطة بموقعنا الإلكتروني. كما ولا يجوز لك مهاجمة موقعنا عبر الهجوم لقطع الخدمة أو الهجوم الموزع لقطع الخدمة. سنقوم بالإبلاغ عن أية مخالفة لسلطات تنفيذ القانون ذي الصلة وسنقوم بالتعاون مع تلك السلطات عبر الإفصاح عن هويتك لها. في حال القيام بالمخالفة، يتوقف حقك باستخدام موقعنا الإلكتروني مباشرة. 

العلامات التجارية

يمنع استخدام الأسماء أو العلامات التجارية أوالشعارات الخاصة بشركة سي وورلد أو فرح أو ميرال دون الحصول على موافقة خطية صريحة صادرة عنا أو دون الحصول على موافقة خطية صريحة من مالك العلامات التجارية. لا يمنح حقنا بالسماح لك باستخدام هذا الموقع الإلكتروني أي حق باستخدام الأسماء أو العلامات التجارية أو الشعارات المذكورة. لا يجوز لك استخدام الأسماء أو العلامات التجارية أو الشعارات المذكورة بأي شكل بخصوص أعمالك (للحد الذي يكون ذو صلة).

يتم الترخيص باسم سي وورلد والعلامات التجارية والشعارات الخاصة بها من قبل شركة سي وورلد باركس آند انترتينمنت، إنك. أو  الكيانات التابعة لها لشركة ميرال لإدارة الأصول ذ.م.م. وشركة فرح إكسبيرينسز ذ.م.م. يتم ترخيص اسم شركة ميرال لإدارة الأصول والعلامات التجارية والشعارات الخاصة بها من قبل شركة ميرال لإدارة الأصول ذ.م.م إلى شركة فرح إكسبيرينسز ذ.م.م.

القواعد الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي

لقد تم إنشاء الصفحات الخاصة بالمتنزه على شبكات التواصل الاجتماعي من أجلك أنت، حتى يكون بمقدورك الانضمام للمحادثات والتواصل مع الآخرين والاستمتاع بمشاركة أفكارك وآرائك مع الآخرين. ونحن نهدف أن تكون مجتمعاتنا على الإنترنت مكانًا يشعر فيها الجميع بالراحة، مما يعني أن هناك قواعد سارية على استخدامك لها. لضمان استمتاع زوار صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي بتجربة إيجابية، نهيب بك عدم إرسال أو نشر أو تحميل أو استخدام أو إعادة استخدام أي محتوى أو تعليقات (بما في ذلك الصور والفيديوهات) قد تتصف بأي من ما يلي:

تمثل انتهاكًا لبنود وسياسات موقع التواصل الاجتماعي ذي الصلة؛

تهديدية أو مضايقة أو مسيئة أو عنيفة أو محرضة على العنف أو أي شكل آخر من أشكال التحريض؛

تشجع على ارتكاب سلوك يعد من الجرائم الجنائية؛

تمييزية أو عنصرية أو ذات محتوى جنسي صريح، أو مبتذلة أو مسيئة لثقافات أخرى؛

غير قانونية؛

تتضمن معلومات دعائية، بما في ذلك ارتباطات ويب توجه إلى مواقع إلكترونية تابعة لأطراف خارجية أو إلى منتجاتهم أو خدماتهم؛

تتضمن دعوة لنشاط سياسي أو ديني؛

تمثل تعديًا على أي حقوق ملكية فكرية أو حقوق في الخصوصية أو حقوق خاصة بالدعاية؛

تطلب أي معلومات شخصية أو خاصة من أي شخص؛

تشهيرية أو افترائية؛

خاطئة أو احتيالية أو مضللة؛

فاسدة أو عبارة عن بريد عشوائي أو تحتوي على فيروسات؛

خارج سياق الموضوع أو ليس لها صلة بالمتنزه؛ أو

غير ملائمة بصورة أخرى لمجتمعاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي.

لا تصادق شركة فرح أو سي وورلد باركس آند انترتينمنت، إنك. أو أي من الكيانات التابعة لها أو شركة ميرال لإدارة الأصول ذ.م.م. بالضرورة على  وليست مسؤولة عن  دقة أي عبارات أو آراء أو تعليقات أو اقتراحات أو معلومات أخرى مذكورة صراحةً أو موجودة في تعليقات المستخدمين ومنشوراتهم على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. وليس علينا أي التزام بمراقبة أي من صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي أو رصدها أو تعديلها. تتحمل أنت وحدك المسؤولية عن محتوى تعليقاتك أو منشوراتك على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. يخضع استخدام القاصرين الذين تقل أعمارهم عن 13 عاماً لأي من صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لموافقة والديْهم أو الأوصياء عليهم.

إذا وجدت أي محتوى أو تعليقًا منشورًا على صفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ترى أنه لا يتفق مع أي من الشروط والأحكام الخاصة بهذا الموقع الإلكتروني، يرجى إبلاغنا هنا على هذا البريد الإلكتروني: [email protected] وفي النهاية، يرجى العلم بأن شركة فرح أو الكيانات التابعة لها تحتفظ بحق استخدام و/أو نسخ و/أو توزيع و/أو الإفصاح عن أي محتويات أو تعليقات نشرتها على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك أي أفكار أو معلومات ذات صلة بمنتجات المنتزه، من دون تقديم أي تعويضٍ لك. تشهد وتقر بأن لديك الحقوق والأذونات اللازمة لاستخدام أو استغلال، والسماح لنا باستخدام واستغلال، أي محتوى أو تعليقات تنشرها على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. توافق على عدم تنفيذ أي حقوق أدبية أو تبعية تتعلق بأي من هذه المحتويات أو التعليقات ضدنا أو ضد أي من مستخدمينا المصرح لهم.

يسرنا وجودك في مجتمعنا على شبكات التواصل الاجتماعي وننتظر الاستماع إلى أفكارك.

العواقب

في حال قيامك بأفعال لا تتفق مع هذه الشروط والأحكام الخاصة بالموقع الإلكتروني، فسوف نتخذ ضدك الإجراءات التي نراها مناسبة دون أن نرسل لك إخطارًا، بما في ذلك أي من الإجراءات التالية أو جميعها:

حذف أو إخفاء أي منشورات أو مواد قمت بتحميلها؛

الإبلاغ عنك إلى موقع التواصل الاجتماعي ذي الصلة؛

منعك من الدخول إلى هذا الموقع الإلكتروني و/أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي في المستقبل؛

اتخاذ الإجراءات القانونية ضدك؛ و

الإفصاح عن معلومات ذات صلة إلى السلطات المعنية بتنفيذ القانون؛

القانون الحاكم والاختصاص القضائي

تخضع حقوق والتزامات الأطراف طبقا لشروط وأحكام الموقع الإلكتروني هذه وكافة السياسات والشروط والأحكام الأخرى المرتبطة بهذا الموقع الإلكتروني وأي نزاع ينجم عن أي مما سبق ذكره، لقوانين إمارة أبوظبي والقوانين الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتفسر وفقا لتلك القوانين. 

يجب الاحتكام بموجبه وبشكل غير قابل للنقض للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم إمارة أبوظبي بخصوص أي نزاع ينجم بموجب أو فيما يتعلق بشروط وأحكام الموقع الإلكتروني هذه ويجب التنازا عن حقك ببدء أية اجراءات في أية منطقة اختصاص قضائي أخرى. 

.

.

أحكام عامة

يعد استخدامك لأي من المعلومات أو المواد المنشورة على هذا الموقع الإلكتروني على مسؤوليتك الشخصية، ونحن لسنا مسؤولين عن ذلك. وسوف تتحمل أنت وحدك المسؤولية عن التأكد من اتفاق أي منتجات أو معلومات متوافرة على هذا الموقع الإلكتروني مع متطلباتك الخاصة.

 

يجوز لشركة فرح تغيير محتوى هذا الموقع الإلكتروني وشروطه وأحكامه (كليًا أو جزئيًا) في أي وقت دون إرسال إخطار مسبق إليك. يتعين عليك متابعة هذه الصفحة من آنٍ إلى آخر للتعرف على من هذه التغييرات، التي تعد ملزمًا بها قانونًا.

قد يكون هناك برامج معينة مطلوبة للوصول إلى هذا الموقع الإلكتروني أو استخدامه أو (إن كان منطبقا) للفتح الإلكتروني للتذاكر المشتراة عبر هذا الموقع الإلكتروني. لن تكون شركة فرح مسؤولة أمام أي مستخدم عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن أي من هذه البرامج أو ناشئ عن أي تعذر للوصول لهذا الموقع الإلكتروني أو التذاكر بسبب هذه البرامج. 

لا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى المواقع الإلكترونية المنشور لها ارتباطات على هذا الموقع الإلكتروني. ولا يجب تفسير هذه الارتباطات كمصادقة منا على هذه المواقع الإلكترونية المرتبطة. لن نتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار قد تنشأ عن استخدامك لتلك المواقع الإلكترونية. تكون كافة حقوق النشر والعلامات التجارية التي يمكن الوصول إليها عبر أي من الارتباطات المذكورة ملكا لمالكي الموقع الإلكتروني أو المرخصين لهم.

 

نبرئ ذمتنا من جميع الضمانات أو التعهدات أو الإقرارات الصريحة أو الضمنية التي قد تسري على هذا الموقع الإلكتروني أو أي محتوى منشور عليه أو على أي منتجات متوافرة من خلاله، بما في ذلك ما يخص دقة أو توقيت أو أداء أو كمال أو مدى ملائمة المنتجات أو المعلومات أو المواد الموجودة أو المعروضة على هذا الموقع الإلكتروني لأي غرض خاص، وذلك إلى الحد الذي يجيزه القانون.

لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك أي خسارة للأرباح أو خسارة للأعمال أو انقطاع للعمل أو خسارة لفرصة عمل، ناشئ عن أي من ما يلي: (1) استخدام هذا الموقع الإلكتروني أو تعذر استخدامه؛(2) أي تأخر أو إخفاق في شراء التذاكر أو تسليمها؛ (3) استخدام أي محتوى معروض على هذا الموقع الإلكتروني أو الاعتماد عليه؛ (4) أي فيروس ربما يكون قد انتقل إلى حاسوبك أو برامجك الحاسوبية أو بياناتك أو أي مواد أخرى مملوكة لك بسبب استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني أو بسبب تنزيلك لأي محتوى منشور على هذا الموقع الإلكتروني أو أي موقع إلكتروني آخر مرتبط به.

تتعهد بإبراء ذمة شركة فرح، وكذلك كياناتها التابعة ومسؤوليها وأعضاء مجلس إدارتها ومديريها وموظفيها ووكلائها، وحمايتها وإخلاء مسؤوليتها وتعويضها عن جميع التكاليف (بما في ذلك التكاليف والمصروفات القانونية أو المهنية) والرسوم والمطالبات والدعاوى والقضايا والإجراءات القانونية والقضائية والنفقات والخسائر والأضرار الناشئة عن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني بأي صورة من الصور وعن انتهاكك أو عدم امتثالك للشروط والأحكام المعمول بها وعن أي من المطالبات (أو الدعاوى) المرفوعة من أي طرف المتعلقة بـ  أو الناشئة عن  استبدالك للتذاكر أو تنازلك عنها أو إعادة بيعها فعليًا عمديًا أو تقديمك وعدٍ بذلك. يتم تنفيذ إجراءات الدفاع أو التسوية بشأن جميع المطالبات المشمولة بالتعويض بواسطة شركة فرح أو الكيانات التابعة لها. قد يُسمح لك، وفق التقدير المطلق لشركة فرح أو الكيانات التابعة لها – بالمشاركة المعقولة في إجراءات الدفاع في أي من هذه المطالبات أو مناقشات التسوية الخاصة بها.

تعد كل فقرة من شروط وأحكام هذا الموقع الإلكتروني مستقلة بذاتها. فإذا حكمت أي محكمة أو سلطة معنية ببطلان أو عدم شرعية أي فقرة من فقرات هذه الشروط والأحكام، فسوف تظل باقي الفقرات سارية بكامل الأثر والمفعول.

إذا لم نطبق حقوقنا ضدك بشأن مخالفتك، أو تأخرنا في تطبيق حقوقنا ضدك؛ فهذا لا يعني تخلينا عن حقوقنا عليك ولا يعني أنك غير ملزم بشروط وأحكام هذا الموقع الإلكتروني.

لا يجوز التنازل عن أي من حقوقك أو التزاماتك بموجب شروط وأحكام الموقع الإلكتروني هذه أو إعادة ترخيصها أو التعاقد عليها من الباطن أو نقلها أو بخلاف ذلك التصرف بها، دون الحصول على موافقة مسبقة منا. 

تشكل شروط وأحكام الموقع الإلكتروني هذه (مع أية شروط وأحكام محددة مشار إليها فيها) الاتفاق الكلي بيننا فيما يتعلق بحقك باستخدام الموقع الإلكتروني وتحل محل كافة الاتفاقيات السابقة بيننا فيما يتعلق بها. أنت تقر بأنه بالموافقة على شروط وأحكام الموقع الإلكتروني هذه فإنك لا تعتمد على أية إعلانات أو ضمانات أو غيرها من التعهدات باستثناء تلك المبينة في شروط وأحكام الموقع الإلكتروني هذه. 

تتم إتاحة الموقع الإلكتروني مجانا. نحن لا نضمن إتاحة أو استمرار موقعنا الإلكتروني أو أي من محتوياته في كافة الظروف. يمكننا تعليق أو سحب أو تقييد إتاحة كافة أو أي جزء من موقعنا الإلكتروني لأسباب تجارية وتشغيلية. عليك تحمل المسؤولية عن ضمان اطلاع كافة الأشخاص المستخدمين لموقعنا الإلكتروني من خلال اتصال الانترنت الخاص بك، على شروط الاستخدام هذه وغيرها من الشروط والأحكام المعمول بها وبالتزامهم  بتلك الشروط. 

سياسة الخصوصية

يتم تشغيل سي وورلد أبوظبي والنطاق www.seaworldabudhabi.ae بما في ذلك النطاقات الفرعية المرتبطة به (المشار إليها مجتمعةً بلفظ “هذا الموقع الإلكتروني”) بواسطة شركة فرح إكسبيرينسز ذ.م.م، المشار إليها فيما يلي بلفظ “فرح” أو “نا الفاعلين” أو “نا المفعولين” أو “نحن”. يشير لفظ “أنت” إلى الشخص المستخدم أو المستعرض لهذا الموقع الإلكتروني.

نحن ملتزمون بضمان حماية خصوصيتك. تحدد سياسة الخصوصية هذه كيفية استخدامنا وحمايتنا لأية معلومات تقدمها لنا أثناء استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني، أو مكان تخزينها أو كيفية معالجتها أو نقلها. إذا واصلت تصفح هذا الموقع الإلكتروني أو استخدامه، فإن هذا يعد موافقة ضمنية منك على الممارسات المذكورة في هذه الوثيقة.

1.المعلومات الخاصة بك التي نجمعها

يجوز لنا استخدام أو معالجة أو تخزين أو نقل البيانات التالية الخاصة بك:

أ. معلومات محددة للهوية الشخصية. هي المعلومات التي تحدد هويتك الشخصية، بما في ذلك الاسم بالكامل، والجنسية، وبلد الإقامة، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف.

ب. معلومات لا تحدد الهوية الشخصية. معلومات أخرى تكون بحد ذاتها غير محددة للهوية ولا يمكن ربطها بشخص معين. قد تتضمن هذه المعلومات جنسك، أو حالتك الاجتماعية، وما إذا كان لديك أولاد أم لا، أو أوقات وتواريخ استخدامك لخدماتنا، أو بلد الإقامة، أو لغتك المفضلة.

2.ما نفعله بالمعلومات التي نجمعها

نحتاج إلى هذه المعلومات لنفهم احتياجاتك، ونزودك بمعلومات أفضل، إضافة إلى الاستخدامات التالية:

أ. إرسال أحدث الأخبار التي طلبتها؛

 

ب. تحسين خدماتنا ومنتجاتنا؛ و

ج. لكي نرسل إليك من حين لآخر رسائل ترويجية عبر البريد الإلكتروني حول منتجات وخدمات حالية أو منتجات وخدمات جديدة أو عروض خاصة أو غيرها من المعلومات التي نعتقد بأنها قد تهمك.

قد نكون مطالبين من وقت لآخر بالإفصاح عن المعلومات المذكورة لهيئات حكومية يكون لها السلطة بالحصول على تلك المعلومات. إضافة إلى ذلك، قد يتم تخزين المعلومات أو معالجتها أو نقلها من قبلنا أو من قبل الغير إلى أو من مناطق الاختصاص القضائي بخلاف الإمارات العربية المتحدة (بما في ذلك الاتحاد الأوروبي) لتلك الأغراض، وعليه أنتم توافقون بشكل صريح على التخزين أو المعالجة أو عمليات النقل المذكورة.

3.أمن المعلومات

نحن ملتزمون بضمان أمن معلوماتك. ولمنع الولوج غير المسموح به إليها أو الإفصاح عنها، نطبق إجراءات مادية وإلكترونية وإدارية مناسبة لضمان أمن وحماية المعلومات التي نجمعها عبر الإنترنت.

أنت مسؤول عن المحافظة على سرية أي كلمة سر أو تفاصيل أي حساب (حسبما قد ينطبق من وقت لآخر) ومسؤول عن كافة النشاطات التي تحدث باستخدام كلمة السر أو الحساب الخاص بك. 

4.كيفية استخدام ملفات تعريف الارتباط

ملف تعريف الارتباط (cookie)  عبارة عن ملف صغير الحجم يطلب الإذن لكي يأخذ موقعاً له ضمن محرك الأقراص الثابت على جهاز الحاسوب الخاص بك. وبمجرد موافقتك، يُضاف هذا الملف ليساعد في تحليل حركة شبكة الإنترنت أو تعريفك بوقت زيارتك لموقع معين. وتساعد ملفات تعريف الارتباط تطبيقات الإنترنت على التجاوب معك كفرد. حيث يمكن لهذه التطبيقات أن تعدّل أداءها وعملياتها بما يتناسب مع احتياجاتك ورغباتك وما تبغضه، وذلك من خلال جمع وتذكر المعلومات المفضلة لديك.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بسجل التصفح لتحديد الصفحات التي يتم استخدامها، وهو ما يساعدنا على تحليل البيانات الخاصة بحركة تصفح أي صفحة إلكترونية على الموقع، وبالتالي تحسين أداء موقعنا الإلكتروني بما يلبي احتياجات العميل. ولا نستخدم هذه المعلومات إلا لأغراض التحليل الإحصائي، ويتم بعدها إزالة تلك البيانات من النظام.

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط بشكل عام على الارتقاء بأداء موقعنا الإلكتروني، حيث تمكننا من رصد الصفحات التي تعتبرها مفيدة والتي لا تعتبرها مفيدة. ولا يشكّل ملف تعريف الارتباط بأي شكل من الأشكال طريقة للولوج إلى جهاز الحاسوب الخاص بك أو إلى أي من معلوماتك، باستثناء تلك البيانات التي اخترت تقديمها لنا.

بإمكانك اختيار قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. علمًا بأن معظم متصفحات الإنترنت تقبلها بشكل تلقائي، لكن يمكنك في المعتاد تعديل إعدادات متصفح الإنترنت الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط إذا أردت. لكن ذلك قد يعيقك عن الاستفادة من كامل ميزات هذا الموقع الإلكتروني.

5.الروابط الناقلة إلى مواقع إلكترونية أخرى

قد يحتوي موقعنا الإلكتروني على روابط لمواقع إلكترونية أخرى تهمّك. لكن بمجرد استخدامك لتلك الروابط ستكون قد تركت موقعنا الإلكتروني، ويجب العلم أننا ليس لدينا أي سيطرة على هذه المواقع الإلكترونية الأخرى. ومن ثم، لا يمكننا تحمّل مسؤولية حماية وخصوصية أي معلومات تقدمها لنا أثناء زيارتك لتلك المواقع، حيث إن هذه المواقع غير خاضعة لسياسة الخصوصية هذه. لذلك، ننصحك بالحذر والاطلاع على سياسة الخصوصية السارية على الموقع الإلكتروني ذي الصلة.

6.التحكم في معلوماتك الشخصية

لن نقوم ببيع أو توزيع أو تأجير معلوماتك الشخصية للغير بخلاف الكيانات التابعة لنا إلا في حال حصولنا على إذن مسبق منك أو إذا كان ذلك بمقتضى القانون.

إذا كنت تعتقد أن أيًا من المعلومات التي نحتفظ بها عنك غير صحيحة أو غير كاملة، يرجى إخطارنا بذلك الأمر وسوف نقوم على الفور بتصحيح أي معلومات ثبت عدم صحتها.

لا تتردد في الاتصال بنا للتأكد من دقة معلوماتك.

رقم الهاتف: 8000 496 9712+

البريد الإلكتروني [email protected] :

7.إلغاء الاشتراك

قد نرسل لك من حين لآخر، بحسب طلبك الأولي،  آخر مستجداتنا وأحدث أخبارنا وعروضنا الترويجية على عنوان بريدك الإلكتروني. وإذا رغبت في أي وقت من الأوقات في إيقاف أو إلغاء هذا الاشتراك، يمكنك القيام بذلك عبر نقرة واحدة على رابط unsubscribe (إلغاء الاشتراك) الذي يرد في نهاية رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها إليك.

8.التحديثات

يجوز لنا تغيير سياسة الخصوصية هذه (كليا أو جزئيا) في أي وقت عن طريق تحديث هذه الصفحة ودون توجيه إشعار مسبق بذلك. عليك الاطلاع على هذه الصفحة من وقت لآخر للاطلاع على أية تغيرات، حيث تعتبر ملزمة لك..